المدونة

التفريق بين شركات الفوركس النصابة والمرخصة

تردنا الكثير من الأسئلة التي تناقشنا في مدى مصداقية أحدى شركات الفوركس، وما اذا كان العملاء الذين يتعاملون معنا قد اشتكوا من شركة معينة أو لا. ولأننا نعمل دائما على عدم الكشف عن أي بيانات خاصة بالعملاء الذين يتعاملون معنا في مجال استرداد الأموال من شركات الفوركس النصابة وشركات التداول الوهمي في العملات، فأننا قررنا تخصيص هذا الموضوع من أجل تعليم القراء كيفية التفرقة بين شركات الفوركس النصابة والمرخصة.

 

الشركات المرخصة لا تطلب بيانات المالية بشكل مباشر

الحقيقة الأولى أن شركات الفوركس والتداول المرخصة لا تطلب البيانات الخاصة بحسابك البنكي او الكريدت كارد بشكل مباشر ابدا، انما تقدم لك العديد من حلول الدفع مثل الدفع عبر باي بال أو الدفع من خلال التحويل البنكي الغير مباشر بحيث لا تحصل الشركة على أي بيانات مالية يمكن استعمالها ضدك في المستقبل.

أما الشركات الخاصة بالتداول الوهمي أو شركات الفوركس النصابة فتعمل على الحصول على كافة البيانات الخاصة بعملياتك المالية عبر الأنترنت لنفسها من أجل استغلالها في المستقبل لسحب الأموال من حسابك أو ابتزاز المستخدمين.

 

الشركات المرخصة تنبهك لمخاطر التداول

شركات الفوركس المرخصة والتي تتعامل بأمانة يجب أن تلفت نظر المتعاملين معها أن المضاربة في عالم الفوركس عرضة للمكسب أو الخسارة، وأنه لا يمكن تحقيق الملايين بمجرد ضغطة زر على لوحة المفاتيح.

أما شركات الفوركس النصابة وشركات التداول الوهمية فتعمل على ايهام المستخدم أنه يمكن أن يصبح من أصحاب الملايين بمجرد ضغطة زر، وأن التداول في عالم الفوركس أمن بنسبة 100% حتى اذا اضطرت لفتح حسابات مؤقته لمستخدميها وايهامهم انهم كسبوا بعض الدولارات القليلة من اجل اقناعهم بالمضاربة بمبالغ أكبر والنصب عليهم في مبالغ أكبر من المال.

 

الشركات المرخصة مشهورة بين أصدقائك

لا تنخدع بالقصص الوهمية التي تنشرها شركات الفوركس الوهمية عبر شبكة الأنترنت وعبر المواقع الخاصة بها. الشركات المرخصة والقوية والحقيقية يعرفها اصدقائك وأهلك وأعضاء العائلة، لهم تعاملات حقيقية معها واستلموا من خلالها الأرباح بشكل فعلي، أما الشركات التي تتعاقد مع مدونين للنشر كذبا عن تجاربهم الناجحة معها فهي شركات وهمية بالأساس وستعمل في النهاية على النصب على المتعاملين معها وتكوين قاعدة بيانات جديدة قوامها النصب ونهب أموال الناس.

أما اذا كنت وقعت ضحية لأحد الشركات الوهمية فالحل الوحيد هو تسجيل بياناتك معنا حتى يقوم فريق المتخصصين بالتواصل معك على الفور ودراسة القضية واستعادة اموالك بسرعة وأمان وسرية تامة بأذن الله.