المدونة

رأي الدين في بدعة الفوركس الإسلامي

تهتم الكثير من المواقع العاملة في مجال الفوركس والنصب على المستخدمين، مثل موقع بنك ابشر للاستثمار و بنك التداول الإسلامي و fxhalal وغيرها من المواقع العاملة في مجال النصب على المستخدمين. الى اختراع العديد من الشعارات الكاذبة والوهمية كل فترة من أجل جذب المزيد من المستخدمين والنصب عليهم.

وفي الفترة  الأخيرة لاحظنا ظهور العديد من النماذج والشعارات الدينية في العمليات التي لها علاقة بعالم الفوركس مثل الفوركس الإسلامي والفوركس المطابق لمعايير الشريعة الإسلامية وغيرها من الشعارات البراقة في عالم  الفوركس. لكن ما راي الدين في هذه الأمور التي يروج لها الكثير من مواقع الفوركس؟

 

رأي الدين في مواقع الفوركس الإسلامي

ونحرص في موقع استرداد على معرفة راي رجال الدين في الفوركس الإسلامي. وتلقينا الردود من معظم الشيوخ الفاهمين في الإسلام عبر الوطن العربي. بأن هذه الشعارات التي ترفعها هذه المواقع شعارات كاذبة تماما وغير حقيقية ويجب التوقف عن ترديدها. فلا يوجد ما يعرف باسم الفوركس الإسلامي أو الفوركس القائم على   أحكام الشريعة الأسلامية. غالبا فالأمر بالكامل حجة وحيلة من مواقع الفوركس الوهمية من أجل الإيقاع بالمزيد من الضحايا من المستخدمين.

ويهيب علماء الدين بعدم إدخال الدين ومصطلحاته في الأمور التي لها علاقة بشركات النصب والحصول على الأموال من المستخدمين بغير وجه حق. وضرورة التصدي لمثل هذه المواقع وايقافها عند حدها من أجل تخليص الدين من الدخول في مثل هذه المهاترات.

 

دور مكتب استرداد في التعامل مع الفوركس الوهمي الإسلامي

ومن جانبنا فقد قمنا بالتوعية ضد العديد من مواقع الفوركس الوهمية والنصابة، وقمنا بتحذير المستخدمين من التعامل مع مصطلح  الفوركس الإسلامي الجديد الذي بدأ يغزو العديد من المواقع والمؤسسات المالية اليوم.

 

التصرف الصحيح في حال التعرض للنصب من مواقع الفوركس

أما اذا تعرضت للنصب من أحد مواقع الفوركس الوهمية والنصابة، فكل ما عليكم القيام به هو التواصل مع مكتب استرداد من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة في هذا الموقع والتي يمكن من خلالها تقديم البلاغات الخاصة بمواقع النصب والنهب وسنقوم بالتواصل معكم من خلال المحامين المحترفين والمتخصصين العاملين معنا على مدار الساعة.