المدونة

شركات الفوركس النصابة وسيلة مباشرة لخسارة أموالك

على الرغم من أن معظم من دخلوا عالم الفوركس وشركات التداول في العملات دخلوا المجال من أجل زيادة ارباحهم وزيادة الأموال معهم، لكن الحقيقة أن العديد من شركات الفوركس النصابة تقوم بالنصب على المستخدمين واستغلال أموالهم والنصب عليهم، بل والأكثر من هذا تقوم بالاستيلاء على البيانات الخاصة بالحسابات البنكية الخاصة بهم وتستغلها لصالحها.

لذلك نستغل هذا الموضوع من أجل توعية العديد من المستخدمين بضرورة التعامل مع شركات الفوركس الحقيقية والموثقة وليس الشركات النصابة والتي تعمل طوال الوقت على النصب على المستخدمين وسرقة أموالهم.

 

تجربة (س.م) في التداول مع الشركات الوهمية

ومن التجارب التي وردت الينا تجربة (س.م) وهي سيدة عربية تحصلت على مبلغ كبير من المال كمجاملة من أصدقائها بعد الزواج.

وقررت (س) أن تقوم باستثمار المبلغ من أحد شركات الفوركس ذات الاسم الضخم والتي تقوم بعمل العديد من الأعلانات عبر مواقع الانترنت ومواقع التواصل الأجتماعي طوال الوقت.

وفي بداية تعاملها مع الشركة حصلت بالفعل على بعض الأرباح القليلة والتي شجعتها على الاستمرار في التداول. لكن كل هذا كان مجرد واجهة من الموقع حيث تم النصب عليها والاستيلاء على كل الأموال التي قامت باستثمارها في شركة الفوركس النصابة.

لكن (س) استطاعت الوصول لمكتبنا والتواصل معنا من أجل حل المشكلة، وعلى الفور قام فريق المتخصصين لدينا بالتواصل معها ومعرفة أبعاد المشكلة وطمأنتها بأنه من الممكن استرداد المبلغ بالكامل من خلال المحامين المتخصصين لدينا.

 

استرداد الأموال المنهوبة من شركات الفوركس النصابة

وبالفعل تم اخذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم التواصل مع الشركة النصابة، ومن ثم تم استرداد المبلغ بالكامل في وقت قياسي. وحتى اليوم لا يتم مشاركة أي معلومات عن (س) مثل الأسم أو الجنسية أو أي بيانات أخرى حفاظا على سرية البيانات الخاصة بها، وهذه هي القاعدة الأولى التي نعمل عليها في مكاتبنا.

 

اذا تعرضت للنصب من شركات الفوركس النصابة

وأخيرا اذا تعرضت للنصب من أحد شركات الفوركس النصابة فكل ما عليك هو التواصل معنا من خلال موقعنا وتسجيل بياناتك وسنقوم بالأتصال بك في أسرع وقت من أجل البدء في إجراءات استرداد أموالك من مواقع الفوركس النصابة ومواقع المضاربة في الأسواق المالية والعملات الوهمية والتي تغزو الأنترنت يوما بعد يوم.