المدونة

كيف تعمل شركات الفوركس النصابة.

اذا كنت تعرف كيف تعمل شركات الفوركس النصابة والشركات الوهمية العاملة في مجال صناعة الوهم وترويجه، فان هذا يوفر عليك ما يزيد عن 50% من فرص الوقوع في براثن هذه الشركات والتعرض لعمليات النصب الالكترونية.

ومن خلال سطور هذا الموضوع نستعرض سويا طريقة عمل شركات الفوركس النصابة حتى نعرف كيفية تجنبها بشكل صحيح.

 

الطريقة الأولى: الوهم الدعائي

تعمل شركات الفوركس النصابة على ما يعرف بالوهم الدعائي. وهذا من خلال نشر العديد من الإعلانات على الكثير من المواقع والمنتديات وقاعات الدردشة وحتى الفيديوهات على موقع يوتيوب، والتي تعمل كلها على ايهام المستخدمين بأنهم على وشك تحقيق ثروة كبيرة ومكاسب هائلة بمجرد التعامل مع هذه الشركات.

وبعد الكثير من الإلحاح والظهور في العديد من المواقع يقوم بعض المستخدمين بالوقوع في براثن هذه المواقع ومن ثم تقوم بالسيطرة عليهم وخداعهم من خلال تقنيات الغش التجاري وهي ما نناقشه في الفقرة التالية.

 

الطريقة الثانية: الغش التجاري

ويقوم مبدأ الغش التجاري على تغيير الواقع أمام المستخدم، من خلال تزوير عمليات التداول بالعملة والتجارة فيها. فكلما استثمر المستخدم بأموال بسيطة يتم تزوير الموقع لايهامه بأنه يحقق أرباح، وبمجرد أن يقوم بوضع الكثير من المبالغ في الاستثمار يتم ايهامه بتعرض لخسارة غير متوقعة ويخسر المستخدم كل ما قام بدفعه.

هذه الطريقة مجرمة دولية وتعتبر انتهاك لحقوق المستخدم بمعرفة اين تذهب أمواله تحديدا، كما أنها تشمل نوعا من أنواع التزوير المالي والاحتيال الغير أخلاقي. ومن هنا نقوم بمقاضاة هذه الشركات من أجل استرداد هذه الأموال.

 

الطريقة الثالثة: نهب الحسابات المالية

أما طريقة النصب الثالثة فتقوم على سرقة الحسابات البنكية والمالية والبيانات الخاصة ببطاقة الائتمان الخاصة بالعملاء، والتي يكونوا قد ائتمنوا مواقع الفوركس النصابة عليها، ومن ثم تقوم هذه المواقع بمشاركة البيانات مع لصوص اخرين او استخدام البيانات من اجل اجراء عمليات شراء بغير وجه حق. ويكتشف المستخدم بعد فترة باستخدام بطاقته في العديد من العمليات بغير وجه حق ويبدأ في سلسلة طويلة من عمليات التقاضي ومحاولة ابطال ما يتم سحبه من حسابه البنكي.

واذا كنت قد تعرضت لعملية نصب او احتيال مالي من مواقع الفوركس النصابة او مواقع التداول الوهمية في العملات عبر الأنترنت. فالوقت لم يفت بعد، فيمكن التسجيل معنا حتى يرد عليك مجموعة من المتخصصين والمحترفين في مجال استرداد الأموال المنهوبة من مواقع الفوركس النصابة