المدونة

مكتب استرداد وقضايا النصب والاحتيال

يعمل مكتب استرداد على مدار الساعة من أجل العمل على استرداد الأموال المنهوبة من مواقع الفوركس النصابة، والتصدي لمحاولات النصابين انشاء مواقع وهمية في تداول العملات وايقاع المزيد من الضحايا. هؤلاء الذين تقول احدث الاحصائيات بخصوصهم ان ما يزيد عن 90% من الذين يقعوا ضحايا مواقع التداول الوهمية هم – للأسف الشديد- من العرب.

ومن خلال سطور هذا الموضوع نصحبكم في رحلة لكيفية عمل مكتبنا وكيف يقوم باسترداد الأموال المنهوبة من المواقع الوهمية ومواقع الفوركس النصابة.

 

تلقي البلاغات

نعمل على مدار الساعة من أجل تلقي طلبات التسجيل الخاصة بكم، ومن ثم نقوم بالتواصل السريع والشخصي مع كل من يبلغ لنا عن تعرضه لنصب من مواقع الفوركس النصابة والمواقع المتخصصة في البيع الوهمي للعملات عبر الأنترنت.

ولأننا نعلم جيدا قيمة الوقت فأننا نقوم بالتواصل السريع مع المستخدمين الذين يقومون بالتسجيل معنا من أجل تسهيل إجراءات التقاضي عليهم وتسريعها الى الحد الأقصى.

 

دراسة البلاغات

بعد التواصل مع المستخدمين يتم دراسة كل حالة على حدة من خلال فريق من المتخصصين الدارسين للقانون الدولي وقوانين تداول الأموال عبر المواقع الالكترونية، وذلك من اجل تحديد اسرع وادق الطرق وأكثرها أمانا وضمانا لاسترداد الأموال. وتتم هذه العملية أيضا على مدار الساعة من أجل التأكد من وصول الحق لمستحقيه بالسرعة والكفاءة المناسبة.

 

بداية إجراءات استرداد الأموال

بعد ذلك وخلال فترة وجيزة للغاية نبدأ في خطوات استرداد الأموال المنهوبة من شركات الفوركس من خلال التواصل مع هذه الشركات ومطالبتها بالطرق القانونية الحاسمة والواضحة بضرورة رد المبالغ التي قاموا بنهبها، بالإضافة لتعويض مناسب عن الفترة التي قضاها الأشخاص في محاولة استرداد أموالهم والإجراءات والتكاليف القانونية التي تكبدوها في سبيل الوصول لهذا الهدف.

ونستعمل من أجل الوصول لهذا الهدف مجموعة من أفضل فرق المحامين العرب والأجانب على حد سواء، كما نتعاون مع العديد من المكاتب حول العالم من اجل الوصول لاهدافنا بشكل دقيق وواضح ومحدد وسريع أيضا.

وأخيرا وبمجرد استرداد الأموال يتم التواصل مع العميل مجددا من أجل استلام أمواله. وهي اللحظة التي ننتظرها بفارغ الصبر وهي لحظة وصول الحق ورجوعه من جديد لمستحقيه. ومن اجل هذه اللحظة يعمل مكتب استرداد على مدار الساعة من خلال مجموعة من المحامين المحترفين والمتخصصين في المجال الدولي ومجال استرداد الأموال المنهوبة من مواقع الفوركس النصابة والمواقع المتخصصة في النصب والاحتيال.