المدونة

هل يمكن القضاء على مواقع الفوركس الوهمية؟!

الإجابة المباشرة على هذا السؤال هي : لا.. لا يمكن القضاء أو وقف انشاء مواقع وشركات الفوركس الوهمية حول العالم. ولا يمكن التصدي لها جميعا. لكن الممكن هو استرداد الأموال من هذه المواقع الوهمية والنصابة. والممكن هو تعليم مجالس إدارة هذه المواقع النصابة أن العرب ليسوا اللقمة السائغة التي يمكن النصب عليهم والحصول على أموالهم بدون وجه حق.

ونستعرض من خلال هذا التقرير ما اذا كان القضاء على مواقع الفوركس ممكنا بالفعل. وما هي أساليب التصدي الصحيحة لمواقع الفوركس الوهمية والنصابة مثل SkyFx وغيرها من المواقع المتخصصة في النصب.

 

لماذا لا يمكن القضاء على مواقع الفوركس تماما؟

للأسف الشديد مع اغلاق أحد شركات الفوركس الوهمية والنصابة تقوم بفتح فروع جديدة لها بأسماء جديدة ومختلفة. بالإضافة لوجود العديد من المواقع التي تعمل تحت أكثر من اسم ومسمى. بالإضافة لأن العديد من مواقع الفوركس تعمل وفق منظومة عمل كبيرة تضم عدد كبير ومتشعب من المواقع والتنظيمات. فمع نجاحنا في موقع استرداد من اغلاق أحد هذه المواقع يظهر في النور موقع جديد في لمح  البصر ويستلم شعلة النصب وتستمر عملية نهب المستخدمين طوال الوقت.

 

الحل الصحيح لمواجهة مواقع الفوركس النصابة

أما الحصل  الصحيح والمناسب للتصدي لمواقع الفوركس الوهمية والنصابة هو مواجهتها وفضحها، وضرب استثماراتها من خلال استرداد الأموال المنهوبة من هذه المواقع. الأمر الذي يقلل أرباحها الى الحد الأقصى ويجبرها على الإغلاق أو البحث عن مورد أخر لتحقيق الأرباح.

أيضا يوجد حل أخر هو توعية المستخدمين ضد مواقع الفوركس الوهمية والنصابة،  وتشجيعهم على عدم استثمار أي أموال مع مثل هذه المواقع. والتوقف عن التحول للوقود الذي يعطي لهذه المواقع القدرة على الأستمرار في العمل وتحقيق الأرباح. وهو ما نقوم به في موقع استرداد ضد مواقع مثل SkyFx وغيرها من المواقع الوهمية.

 

التصرف الصحيح عند التعرض للنصب.

أما اذا تعرضت للنصب من أحد مواقع الفوركس الوهمية والنصابة، فكل ما عليكم القيام به هو التواصل مع موقع استرداد من خلال صفحة اتصل بنا في هذا الموقع. وسنقوم بالتواصل معكم في اسرع وقت من أجل استرداد الأموال المنهوبة والمسروقة منكم في فترة قياسية مع ضمان الحفاظ على الخصوصية.