You are currently viewing كيف يعمل سماسرة الشركات الوهمية؟

كيف يعمل سماسرة الشركات الوهمية؟

هل حدث في أحد الأيام أن تواصل معك أحد الأصدقاء وطلب مقابلتك. ومن ثم قدم لك عرض بحيث يقننعك بالأشتراك في أحد المواقع التي تقدم خدمات المضاربة في عالم الفوركس أو عالم مواقع بيع وتبادل العملات عبر الأنترنت؟

إذا كان هذا الأمر قد حدث معك فمن الغالب أن هذا الصديق يقوم بالعمل كسمسار لشركات الوهم ومواقع الفوركس والمضاربة في العملات والتي تستغل احتياج العديد من الأشخاص لاستثمار أموالهم ومن ثم تقوم بالنصب عليهم والحصول على أموالهم.  لكن كيف يعمل نظام السمسرة في الشركات الوهمية؟

تجنيد المندوبين للعمل مع شركات الفوركس الوهمية.

من أكثر الأمور الخبيثة التي تقوم بها شركات الفوركس الوهمية هي اقناع الأشخاص بالعمل كمندوبين لديها. ومن وظيفة المندوب أن يقوم باقناع المستخدمين الأخرين بالاشتراك في هذه الشركات أو شراء العملات من خلالها أو استثمار الأموال معها. وفي الغالب يتم اغراء هؤلاء المستخدمين اما بالمال أو بالحصول على جزء من حصة الأستثمار التي يقوم المستخدم الأخر بالدخول بها في الموقع.

المهمة التي يقوم بها المندوبين

ومن هنا يبدأ قطاع كبير من هؤلاء المندوبين بالأنتشار في المجتمع من أجل اقناع أكبر قدر ممكن من الأشخاص بالأشتراك في هذه المواقع واستثمار الكثير من الأموال مع شركات الوهم وشركات استثمار الأموال في عالم المضاربة عبر الأنترنت. ومن هنا تبدأ سلسلة من النصب والأستيلاء على الأموال في التشكل حول المستخدم.

كيف يمكن التصرف في هذه الحالة؟

إذا تلقيت عرض من أحد المندوبين يحرضك على الأشتراك في أحد مواقع الفوركس والمضاربة في عالم العملات. فيجب عليك أن ترفض هذا العرض. فشركات الفوركس القوية يذهب لها العملاء ولا تذهب هي اليهم.

أما إذا كنت قد اشتركت في أحد هذه المواقع وتشعر أنه قد تم النصب عليك أو الاستيلاء على الأموال التي تملكها. فيجب أن تقوم فورا بالتواصل معنا من خلال صفحة الأتصال بنا وترك بياناتك من أجل أن نتواصل معكم. فنحن لدينا فريق من المحامين المتخصصين والقادرين على استرداد الأموال المنهوبة منكم من هذه الشركات بشكل سريع ودائم.

والمميز لدينا أننا قمنا بالفعل باسترداد ألاف الدولارات من عشرات الشركات الوهمية والنصابة والتي تدعي قدرتها على تحقيق الربح السريع للمستخدمين لكن في الحقيقة كل ما تقوم به هو النصب وتحقيق المزيد من الأرباح على حساب المستخدمين الأخرين وعلى حساب ما جنوه من أموال وارباح.