You are currently viewing كيف يمكن التفرقة بين الشركات الوهمية وغير الوهمية في عالم الفوركس

كيف يمكن التفرقة بين الشركات الوهمية وغير الوهمية في عالم الفوركس

من الظالم أن ندعي أن كل الشركات العاملة في مجال الفوركس من الشركات النصابة أو التي يجب عدم التعامل معها. فالحقيقة هي عكس هذا تماما. فهناك العديد من شركات الفوركس وشركات المضاربة في الأموال والتي لا تتخذ من السرقة والنهب وسيلة لها من أجل الحصول على الأرباح. لكن السؤال المهم الذي يطرح نفسه: كيف يمكن التفرقة بين الشركات الوهمية وغير الوهمية والتي تتعامل في عالم الفوركس؟

الشركات الحقيقية لا تحاصرك بالإعلانات

من أهم الأمور التي تميز الشركات الحقيقية في عالم الفوركس والمضاربة في الأموال هي عدم محاصرة العملاء بالأعلانات في كل مكان. فكلما زادت الإعلانات كلما زاد عمل الشركة في أعمال النصب ومحاولة جذب العملاء بأي شكل اليها.

ففي الحقيقة أن الشركات العاملة بشكل جيد في المجال يعرفها عدد كبير من المستخدمين وتعمل على زيادة أرباحها من خلال المحافظة على سمعتها في المجال بشكل يسمح للعديد من المستخدمين بترشيحها للأخرين.

الشركات الوهمية تحاول الحصول على كل معلوماتك المالية

يجب الأنتباه الى أن الشركة التي تطلب العديد من البيانات الخاصة بالحسابات المالية مثل الأرقام السرية الخاصة بالكريدت كارد أو بيانات الدخول الى حساباتك المالية في البنوك. كل هذه الأمور تكون مضرة الى اقصى حد وقد يتم استخدامها ضدك بعد ذلك عندما تدخل الشركة في مرحلة النصب المباشر على المستخدمين وسرقة البيانات المالية الخاصة بهم.

أما الشركة الحقيقية العاملة في مجال الفوركس فتطلب فقط ما يهمها من بيانات. كما أنها لن تقوم بتحصيل أي رسوم من الكريدت كارد الخاصة بك الا بعد أن توافق على سحب هذه المبالغ بشكل صحيح ومناسب ومتفق مع سياسة الاستخدام التي يضعها الموقع أمام المستخدمين.

يمكنك إغلاق حسابك في أي وقت دون غرامات

من أهم الأمور التي يجب أن تكون قادرا عليها وتوفرها لك الشركات الحقيقية في مجال الفوركس هو قدرتك على الخروج من الحساب وانهاء التعاملات المالية في أي وقت دون توقيع أي نوع من الغرامات أو الشروط المجحفة عليك. تضمن هذه العملية أن الشركة حقيقية وأنها لا تخشى انسحاب العملاء في أي وقت.

أما الشركات الوهمية فتحاول ربط المستخدمين بها لأطول وقت ممكن كما تعمل على ضرورة تغريم المستخدمين بمبالغ كبيرة في حال الرغبة في الخروج من الشركة. وهذا ما يدل على أنها شركة غير حقيقية ووهمية.